تحميل برنامج توتال برايفسي TOTAL PRIVACY للحماية من الاختراق

الإصدار

6.47

نظام التشغيل

Windows

حجم

4.59 MB

السعر

مجانا

كل مراجعة العضو

  (0)
  (0)
  (0)
  (0)
  (0)
No votes yet.
Please wait...

ت�?اصيل

برنامج توتال برايفسي Total Privacy للحماية من الهاكرز والتجسس والتروجان, يعتبر برنامج توتال برايفسي Total Privacy من أقوى برامج الحماية لخصوصياتك وملفات الشخصية من مطوري برامج الهاكرز والاختراق المُتلف لجهازك. برنامج توتال برايفسي Total Privacy مزود بخصائص جعلت منه درع قوي جدا للحفاظ على جهازك الخاص بك من خطر الفيروسات وكل التهديدات التي يمكن أن تواجهها, البرنامج يقي جهازك تماما وينظفه من كل تلك الملفات الضارة بالكامل. كما أنه يخلصك من الإعلانات المزعجة. يتميز برنامج توتال برايفسي بعدة خصائص جعلته يعتلي قمة برامج الحماية من الفيروسات والتجسس ولا يقل كفاءة عن الآخرين من تلك البرامج.

مميزات برنامج توتال برايفسي Total Privacy

أداة قوية جدا لحماية الخصوصية كما أنها تحذف بشكل آمن مسارات الإنترنت ومعلومات تاريخ سجل البرامج في جهازك الكمبيوتر الخاص بك.

يعتبر برنامج توتال برايفسي Total Privacy أداة خصوصية كاملة فهو يضمن لك خصوصيتك عن طريق محو كل آثار التصفح على الإنترنت وأنشطة الكمبيوتر التي تقوم بها وكل ذلك بشكل دائم.

ربما لا يعلم الكثير منا أنه يتم تخزين كل موقع نقوم بزيارته على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا في مواقع خفية للويندوز بما في ذلك من ملفات مؤقتة وكوكيز وسجل الانترنت وسجل الويندوز وكذلك ملف الفهرس,متصفحات الإنترنت توفر حماية خصوصية جزئية عن طريق السماح لبعض ملفات الانترنت المؤقتة أن يتم حذفها تلقائيا, لكن برنامج توتال برايفسي Total Privacy يوفر لك حماية خصوصياتك بشكل كامل تماما ويمحو كل تلك الملفات المخفية على جهازك ويجعلها غير قابلة للاسترداد.

برنامج توتال برايفسي Total Privacy يتكامل مع المتصفحات الشعبية المشهورة كمتصفح مايكروسوفت ويندوز "انترنت اكسبلورر" كما أنه يتكامل مع المتصفحات الأخرى مثل موزيلا, وام اس ان, وأمريكا اون لاين.

يقوم برنامج توتال برايفسي Total Privacy أيضا بتنظيف مسارات مواقع الويندوز الهامة مثل قائمة الوثيقة الأخيرة, وتاريخ تشغيل البرامج وسلة المهملات عن طريقة ازالة دوريا لتلك المسارات من النظام.

يمكن للمستخدم حماية نفسه من رصد الموقع اثناء استعادة قيمة القرص الصلب وتسريع أداء النظام. فالبرنامج يعمل بهدوء من داخل النظام.

يحافظ البرنامج على سرية استخدام الكمبيوتر.

إن كنت مديرا في شركة يريد الحفاظ على خصوصياته في مجال البحوث الخاص به أو مدرسا يرغب في عدم نسخ الطلاب دراسات زملائهم أو كنت مربيا لا تريد ابناءك أن يتبعوا خطواتك على الإنترت برنامج توتال برايفسي Total Privacy يعطيك كل ما تحتاجه من خصوصية لذلك يجب أن يتواجد ذلك البرنامج الرائع بشكل ضروري على جهازك لحماية خصوصياتك بكل الوسائل الممكنة.

سكرينكست

Leave a Reply