برنامج افاست للحماية من الفيروسات

الإصدار

2014.9.0.2016

نظام التشغيل

Windows

حجم

84.45MB

السعر

مجانا

كل مراجعة العضو

  (0)
  (0)
  (0)
  (0)
  (0)
Rating: 4.5/5. From 2 votes.
Please wait...

ت�?اصيل

الكثير لا يعلم أن برنامج افاست للحماية من الفيروسات من أشهر مضادات الفيروسات لمدة 25 عام ولا يزال مطوروا البرامج يعملون على تحديثه بشكل دائم لينال اعجاب مستخدميه لأكثر وقت ممكن وليحافظ على ثقة مستخدميه فيه قام المطورون بإضافة كل ما هو جديد ومفيد للبرنامج ليعمل بطريقة ممتازة وفعالة لسحق الفيروسات وعمليات التجسس المختلفة والمخربة, يحمي برنامج افاست 200 مليون جهاز حاسب, واندرويد وماكنتوش بشكل تقريبي, حيث أن برنامج افاست للحماية من الفيروسات يعمل في أكثر من 40 لغة حول العالم مما جعله في قمة برامج مكافحة الفيروسات بشكل ممتاز.

مميزات برنامج افاست للحماية من الفيروسات:

حماية جهازك من الفيروسات بشكل تلقائي والتعرف على الخفايا من برامج التجسس والاختراق المخربة.

إذا كنت تريد حماية لمعاملاتك المالية عبر الإنترنت فإن برنامج افاست يوفر لك تلك الخاصية حيث يمكنك وضع مواقع تسوقك الإلكتروني أو معاملاتك المالية في نافذه افتراضية لضمان بقاء جميع المعاملات المالية لديك في خصوصية تامة فهو مناسب لجميع المزادات, وشراء تذاكر السفر عن الإنترنت أو حجز شركات الطيران والفنادق, والألعاب المدفوعة عبر الإنترنت أو أي نوع من النقل النقدي.

تستغل برامج التجسس الإصدارات القديمة من البرامج المتاحة على جهازك كالمتصفحات وبرامج البي دي إف, فيتسللوا من خلال الثغرات الأمنية المتاحة في تلك البرامج لإلحاق الضرر بجهازك أو التدخل في خصوصياتك عن طريقها. لذلك برنامج افاست يدعم عملية التحديث التلقائي لكافة البرامج والتطبيقات على جهازك حتى يؤمنك بشكل كبير ودائم ولا يسمح لأي من تلك البرامج المتجسسة للاقتراب من جهازك.

برنامج افاست للحماية من الفيروسات مزود بجدار حماية يعمل في صمت لحماية جهازك من هجمات القراصنة وأحصنة طروادة وغيرها من برامج التجسس.

يعتبر برنامج افاست مضادا لرسائل البريد الإلكتروني التي تأتي في صندوق الوارد وتشكل ازعاج كبير للمستخدم.

مضاد للفيروسات والجذور الخفية في جهازك وضد ملفات التجسس المختلفة كما أنه يمحو بياناتك الخاصة بشكل آمن.

ولكن لا يخلو برنامج من العيوب وعيوب برنامج افاست ليست كثيرة بالدرجة التي تقلل من شأن مميزاته, فقط النسخة المجانية منه لا تحتوي على جميع مميزات النسخة الكاملة المدفوعة الثمن ولكن هذا لا يؤكد أن يجعلنا نقلل من مميزات النسخة المجانية منه. فإذا كنت تريد برنامج قوي وخفيف لحماية جهازك من الفيروسات فعليك باستخدام برنامج افاست للحماية من الفيروسات وعمليات الاختراق والتجسس.

Leave a Reply