برنامج سي ام سكيورتي

الإصدار

1.2.0

نظام التشغيل

Android

حجم

11 MB

السعر

مجانا

كل مراجعة العضو

  (0)
  (0)
  (0)
  (0)
  (0)
Rating: 5.0/5. From 2 votes.
Please wait...

ت�?اصيل

برنامج سي ام سكيورتي CM Security للأندرويد

يعتبر برنامج سي ام سكيورتي CM Security للأندرويد من أفضل وأقوى برامج الحماية من الفيروسات لأجهزة الأندرويد, برنامج سي ام سكيورتي CM Security للأندوريد يقوم بحماية جهازك الأندرويد من الملفات الضارة وحقا من أقوى برامج مكافحة الفيروسات لأجهزة الأندرويد ونظرا لمزاياه الرائعة فهو يعتلي قمة المستخدمين له بعدد مرات تحميل اكثر من 200 ألف تحميل لأكثر من 16 عاما منذ إصدار أول نسخة منه.

برنامج سي ام سكيورتي CM Security للأندرويد ليس فقط لحماية جهازك الأندرويد من الفيروسات الضارة وملفات التجسس المختلفة وإنما أيضا يعمل على زيادة سرعة جهازك الأندرويد.

ستتمكن بواسطة برنامج سي ام سكيورتي Clean Master Security فحص نظامك بأكمله والبحث عن الملفات الزائدة والملفات المتبقية بعد إزالة تثبيت بعض التطبيقات من على جهازك الأندرويد كما أنه يحمي جهازك من الملفات الضارة أثناء عملية التحميل لأنه يقوم بعمل فحص قبل أن تقوم بالتحميل وكذلك بعد التحميل.

سنتحدث فيما يلي عن مزايا برنامج سي ام سكيورتي CM Security للأندرويد التي جعلته يمتلك تلك المكانة الخاصة في مجال فحص الفيروسات والتخلص منها.

مميزات برنامج سي ام سكيورتي CM Security للأندرويد:

يمكنك برنامج سي ام سكيورتي Clean Master Security من مسح بطاقة الذاكرة الخارجية والتخلص من الفيروسات بشكل نهائي وجميع التهديدات الأخرى.

يقوم بعمل فحص تلقائي لجميع البرامج والتطبيقات الجديدة التي تقوم بتحميلها وتثبيتها.

تنظيف جهازك الأندرويد من جميع الملفات الضارة

برنامج سي ام سكيورتي مزود بخاصية القدرة على حجب المواقع التي تحوي الفيروسات المضرة لجهازك وملفات الخاصة.

مزود بإمكانية لحجب المكالمات التي لا ترغب بها.

لذلك إذا كنت ترغب في برنامج يقوم بحماية جميع ملفاتك وحماية جهازك الأندرويد من الفيروسات الخفية والضارة وحماية اتصالك بالإنترنت فلا تقلق ولا تجهد نفسك في البحث عن البرامج الكثيرة, برنامج سي ام سكيورتي سيضمن لك الحماية التامة لجهازك كما أنه سيزيد من سرعة جهازك.

سكرينكست

Leave a Reply