برنامج نورتون انتي فيرس 2014

الإصدار

21.1.0.18

نظام التشغيل

Windows

حجم

209MB

السعر

مجانا

كل مراجعة العضو

  (0)
  (0)
  (0)
  (0)
  (0)
No votes yet.
Please wait...

ت�?اصيل

مع برنامج نورتون انتي فيرس 2014 تخلص من تهديدات اليوم وغدا التي تأتيك عن طريق اتصالك بالانترنت, برنامج نورتون انتي فيرس 2014 عملاق مكافحة الفيروسات والذي يعتبر من أقوى برامج مكافحة الفيروسات وملفات الإختراق حول العالم فهو يعمل على تأمين جهازك الكمبيوتر من الفيروسات الخبيثة والملفات الخفية التي يمكن أن تضر بجهازك, برنامج نورتون انتي فيرس 2014 ليس فقط يحمي جهازك الكمبيوتر من الفيروسات بل انه يؤمن اتصالك على الإنترنت من التهديدات المختلفة التي يمكن أن تهاجمك أثناء التصفح أو التسوق الإلكتروني ويحمي معاملاتك المالية على الإنترنت ويحميك من حيل وسائل الإعلام الإجتماعية كما أن برنامج نورتون انتي فيرس 2014 يقوم بحظر التحميلات التي تقوم بها من الانترت إن كانت تحمل خطر لجهازك أو ملفاتك الخاصة. وفيما يلي سنتحدث بشكل مختصر عن أهم مميزات برنامج نورتون انتي فيرس 2014 التي جعلته منه أقوى برامج حماية ضد الفيروسات.

مميزات برنامج نورتون انتي فيرس 2014:

حماية مستمرة ضد الفيروسات وسرقة الهوية وضد مخاطر وسائل الإعلام الإجتماعية.

برنامج نورتون انتي فيرس 2014 مزود بخاصية تحديد الملفات والتطبيقات التي تحوي خطرا والملفات والتطبيقات الآمنة وذلك عن طريق تجميع ردود افعال من اكثر من 175 مليون مستخدم نورتون.

امكانية مراقبة مسارات كل ملف على الانترنت لرصد اي تهديدات قد تشكل خطرا لجهازك أو لاتصالك على الإنترنت.

نظام حماية الإنترنت يقوم بتنظيف المواقع ومواقع الشبكات الاجتماعية لرصد اي خطر مُشتبه فيه للتعرف على أحدث حيل الشبكات الإجتماعية.

حماية رقم الأي بي الخاص بك وحماية عملية التحميل من الانترنت إن كان هناك خطرا في تلك الملفات التي تقوم بتحميلها على جهازك أم لا.

برنامج نورتون انتي فيرس 2014 مزود بتكنولوجيا مكافحة التصيد الاحتيالي التي انشئت عن طريق مواقع لسرقة المعلومات الشخصية الخاصة بك.

رسم الخرائط ورصد الشبكة يظهر لك جميع الأجهزة المتصلة بالشبكة المنزلية الخاصة بك حتى تتمكن من معرفة المتجسسين الذين يستخدمون اتصالك اللاسلكي.

امكانية معرفة إن كان الموقع التي ستقوم بزيارته آمن أم لا عن طريق خاصية الشبكة الآمنة.

امكانية معرفة التهديدات والملفات التي تحمل الفيروسات في حسابك على الفيس بوك عن طريق رصد الروابط ومواقع التصيد واي روابط لمواقع خارجية غير آمنة.

كل هذه المميزات بالإضافة الي الميزة الأهم وهي تحديث كافة التطبيقات والملفات حتى يتعرف برنامج نورتون انتي فيرس 2014 على أحدث انواع التهديدات التي يمكن أن تشكل خطرا لجهازك. البرنامج حقا أكثر من رائع فإن كنت ترغب ببرنامج يحميل تلك المواصفات والتي تعمل على تأمينك بشكل كُلي فلا داعي أن تقلق بعد الآن مع برنامج نورتون انتي فيرس 2014.

سكرينكست

Leave a Reply