تحميل برنامج في ال سي ميديا بلاير VLC

الإصدار

2.1.3

نظام التشغيل

Windows

حجم

23.53MB

السعر

مجانا

كل مراجعة العضو

  (0)
  (0)
  (0)
  (0)
  (0)
Rating: 5.0/5. From 1 vote.
Please wait...

ت�?اصيل

برنامج في ال سي ميديا بلاير هو تطبيق مفتوح المصدر من شركة VideoLAN Project يسمح للمستخدم بتشغيل ملفات الميديا من جهاز الكومبيوتر الخاص بك أو من شبكة الإنترنت. مع برنامج في ال سي ميديا بلاير سيصبح بإمكانك تشغيل مقاطع الفيديو المفضلة لديك في لمح البصر من خلال واجهة بسيطة. ولأن البرنامج مفتوح المصدر فهو بالطبع له بعض المميزات وبعض العيوب. لكن إذا كنت تبحث فقط عن مشغل ميديا بدون انقطاع، فإن برنامج في ال سي ميديا بلاير يعد خيار مناسب بالنسبة لك وكذلك الحال بالنسبة للمستخدمين الذين يفضلون اكتشاف تطبيقات جديدة واستخداماتها فبالتأكيد سيعجبهم هذا التطبيق المجاني.

بم يتميز برنامج في ال سي ميديا بلاير؟

المساعدة الذكية: ستجد إرشادات مفصلة خطوة بخطوة لأي عملية تود القيام بها من خلال هذا البرنامج الرائع. وعلى الرغم من أن هذه الإرشادات تم إعدادها وتحريرها من قبل مستخدمي برنامج في ال سي ميديا بلاير إلا أنها مفصلة ومتكاملة.

الضوابط البسيطة وسهلة الفهم: بالنسبة لكافة الوظائف الأساسية التي يؤديها برنامج في ال سي ميديا بلاير، فإنه يعد سهل الفهم بالنسبة للمستخدمين من كافة المستويات المبتدئين وحتى المحترفين. فعملية تشغيل مقاطع الفيديو تتم بسلاسة مهما كان مصدر المقطع المعروض.

بعض العيوب التي قد تواجهك في استخدام برنامج في ال سي ميديا بلاير

المعرفة المتقدمة: إن برنامج في ال سي ميديا بلاير يؤدي العديد من المهام فهو أكثر بكثير من مجرد مشغل ميديا. لكن لكي تتمكن من الوصول إلى هذه الخواص المتقدمة، يجب أن تكون على قدر عال من المعرفة التقنية. وعلى الرغم من وجودة إرشادات مفصلة حول كيفية استخدام البرنامج لأي غرض كان، إلا أن المستخدمين الذين يمتلكون قدر من المعرفة بشأن هذه التقنيات هم وحدهم الذي يمكنهم فهم وتنفيذ هذه الإرشادات بدقة.

الواجهة الغير متناسقة:  برنامج في ال سي ميديا بلاير متوافق مع عدة أنظمة تشغيل لكن واجهة البرنامج تختلف مع كل نظام وبالتالي فإن الإرشادات التي تجدها لتشغيل البرنامج لا تحتوي بالضرورة على إرشادات تشغيل البرنامج على النظام الخاص بك ولا تصف الواجهة التي تراها أمامك. لكن على أية حال إذا كان لديك القليل من المعرفة ستتمكن من إنجاز المهمة التي تريدها.

سكرينكست

Leave a Reply