تحميل برنامج سي كلينر لتنظيف الجهاز

الإصدار

4.13.4693

نظام التشغيل

Windows

حجم

4.53MB

السعر

مجانا

كل مراجعة العضو

  (0)
  (0)
  (0)
  (0)
  (0)
No votes yet.
Please wait...

ت�?اصيل

برنامج سي كلينر هو أداة مجانية لتحسين أداء والحفاظ على خصوصية وتنظيف الجهاز الخاص بك تم تطويره من قبل شركة Piriform وبلغت عدد مرات تحميل البرنامج أكثر من مليار. فهو يقوم بإزالة الملفات الغير مستخدمة من جهازك بحيث يسمح للويندوز بالعمل بشكل أسرع وتفريغ مساحة من القرص الصلب الخاص بك. كما يقوم برنامج سي كلينر بمحو آثار نشاطك على الإنترنت فيقوم تلقائيا بحذف تاريخ التصفح كما يقوم بتنظيف السجل الخاص بك. وعلى الرغم من أنك قد لا تشعر بتغير جذري أو تحسن أكيد في أداء جهازك باستخدامك برنامج سي كلينر، إلا أنه يعمل بكفاءة عالية على التخلص من الملفات المؤقتة والغير ضرورية ويعد إضافة جيدة لمجموعة البرامج الموجودة على جهازك.

مميزات برنامج سي كلينر

سهولة وبساطة الواجهة: فبإمكانك أن تجد بكل سهولة أن تجد الوظائف الأربعة الأساسية التي يؤديها برنامج سي كلينر Cleaner, Registry, Tools, Options في قائمة رأسية. وعملية إجراء مسح وتنظيف للجهاز يمكنك بدأها فورا.

الكفاءة: برنامج سي كلينر يحتوي على معظم أساسيات صيانة الجهاز فهو يقدم أدوات لحذف الملفات المؤقتة وتنظيف السجل وحذف الكويكز الغير مستخدمة من المتصفح الخاص بك. برنامج سي كلينر يدعم أنظمة 64-bit كما يدعم كافة المتصفحات الشهيرة (جوجل كروم، موزيلا فايرفوكس، أوبرا...)

المجانية: برنامج سي كلينر مجاني تماما ووجود إعلانات أو عرض تحميل تطبيقات أخرى محدود للغاية. فقط قد يظهر لك إعلان لتحميل متصفح جوجل كروم وهو مجاني أيضا.

عيوب برنامج سي كلينر

تنظيف السجل: إذا تم استخدام برنامج سي كلينر بصورة غير صحيحة، فقد يتسبب في ضرر أكثر من النفع. يجب أن تكون حريصا عند القيام بتنظيف السجل واحتفظ بنسخة من ملفاتك الهامة قبل البدء في إجراء عملية تنظيف السجل.

سكرينكست

Leave a Reply