تحميل برنامج بي اس بلاير BSPLAYER للأندرويد

الإصدار

1.14.167

نظام التشغيل

Android

حجم

1MB

السعر

مجانا

كل مراجعة العضو

  (0)
  (0)
  (0)
  (0)
  (0)
No votes yet.
Please wait...

ت�?اصيل

برنامج بي اس بلاير BSPlayer للأندرويد من أكثر برامج تشغيل الميديا استخداما حول العالم لما يتميز به من خصائص عديدة منذ أن كان لأجهزة الحواسيب العادية, مما جعل الأنظار تلتف لوجوده على أنظمة التشغيل الحديثة كالأندرويد, ذلك النظام المتميز لأجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية المتطورة في عصرنا التكنولوجي الحالي, برنامج بي اس بلاير BSPlayer للأندرويد يستخدم من قبل خمسة مليون مستخدم على أجهزتهم الأندرويد وهذا يؤول في النهاية لمزايا برنامج بي اس بلاير BSPlayer للأندرويد.

برنامج بي اس بلاير BSPlayer للأندرويد افضل برامج لتشغيل ملفات الميديا بجميع أنواعها من مقاطع صوتيه ودعم لتشغيل مقاطع الفيديو سواء من الإنترنت أو الكمبيوتر أو من أي مكان تتصل به عبر الشبكات أو أجهزة اليو اس بي وغيرها. وسنتحدث بشكل مبسط عن أهم المميزات التي يحويها ذلك البرنامج الرائع لجهازك الأندرويد.

مميزات برنامج بي اس بلاير BSPlayer للأندرويد:

برنامج بي اس بلاير BSPlayer للأندرويد يدعم تشغيل جميع أنواع ملفات الميديا من ملفات صوت وملفات فيديو بصيغ مختلفة وكثيرة كالآتي (avi, divx, flv, mkv, mov, mpg, mts, mp4, m4v, rmvb, wmv, 3gp, mp3 )

يقوم برنامج بي اس بلاير BSPlayer بتشغيل ملفات الميديا المخزنة على جهازك الخاص بك وكذلك يمكنك أيضا عن طريق برنامج بي اس بلاير BSPlayer للأندرويد تشغيل جميع انواع ملفات الميديا كمقاطع الفيديو مباشرة من شبكات الواي فاي من شبكة الاتصال المحلية والمشتركة ومحركات المجلدات مثل محركات الأقراص الصلبة الخارجية كاليو اس بي والهارد ديسك المحمول, ومحركات الأقراص المشتركة اس ام بي وغيرها.

البرنامج يدعم كل من ARMv7 with VFP and NEON وانواع اخرى كثيرة مما يجعلك تستمع بمزايا برنامج بي اس بلاير BSPlayer للأندرويد بشكل كبير.

برنامج بي اس بلاير BSPlayer متوفر بتسعين لغة حول العالم. وكل النسخ من البرنامج مجانية تماما.

يقوم بتشغيل جميع انواع ملفات الميديا بأعلى نقاء وجودة HD كما أنه لا يشغل حيز كبير من معالح الذاكرة.

وبهذا تكمن فائدة ومزايا برنامج بي اس بلاير BSPlayer للأندرويد, حقا إنه برنامج رائع للغاية فلا تتردد في أن يتواجد على جهازك الأندرويد لتستمتع بكل تلك المزايا مجانية.

Leave a Reply