برنامج كي ام بلاير 2014 لتشغيل جميع الأفلام

الإصدار

1.0.6

نظام التشغيل

Android

حجم

11 MB

السعر

مجانا

كل مراجعة العضو

  (0)
  (0)
  (0)
  (0)
  (0)
No votes yet.
Please wait...

ت�?اصيل

بعد الطفرة التكنولوجية التي حدثت في عالم الهواتف الذكية الحديثة والأجهزة اللوحية وظهور نظام الأندرويد الذي سرق الأنظار له من بين أنظمة التشغيل المحترفة, اصبح مستخدميه في تزايد مستمر يوم عن الآخر ويبحثون عن كل ما هو جديد لهواتفهم النقالة وأجهزتهم اللوحية التي تعمل بنظام الأندرويد الرائع.

هناك الكثير من البرامج التي يلتف حولها مستخدمو الأندرويد لتواجدها على أجهزتهم فهناك برامج صور وبرامج دردشة وبرامج تشغيل الملفات المختلفة كبرامج تشغيل ملفات الفيديو.

وفي هذا سنتحدث عن أروح وافضل برامج تشغيل مقاطع الفيديو للأندرويد, برنامج كي ام بلاير KMPlayer للأندرويد, ذلك البرنامج الذي اثبت نفسه من بين برامج تشغيل الفيديو الأخرى لأجهزة الأندرويد .

برنامج كي ام بلاير KMPlayer للأندرويد يدعم جميع صيغ الفيديو كما أن برنامج كي ام بلاير KMPlayer للأندرويد لدية القدرة على التحويل من الصيغ المختلفة للفيديو حتى يتناسب مع جهازك الخاص بك.

من الصيغ التي يدعمها برنامج كي ام بلاير KMPlayer للأندرويد:

3g2, 3gp, 3gp2, 3gpp, amv, asf, avi, divx, drc, dv, f4v, flv, gvi, gxf, iso, m1v, m2v, m2t, m2ts, m4v, mkv, mov, mp2, mp2v, mp4, mp4v, mpe, mpeg, mpeg1, mpeg2, mpeg4, mpg, mpv2, mts, mtv, mxf, mxg, nsv, nuv, ogm, ogv, ogx, ps, rec, rm, rmvb, tod, ts, tts, vob, vro, webm, wm, wmv, wtv and xesc.

مميزات برنامج كي ام بلاير KMPlayer للأندرويد:

يوجد بالبرنامج مكتبة لملفات الميديا سواء كانت التي على الجهاز أو على بطاقة الذاكرة الخارجية.

يمكنك من خلال برنامج كي ام بلاير KMPlayer تعديل امتداد الملفات وصيغها وتحويلها كما في المقابل لذلك مسح او نقل او انشاء ملف جديد.

التحكم في سرعة الفيديو سواء ابطاء حركة الفيديو او سرعته من 4X لـ 5X مرات السرعة العادية.

يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو التي تم التقاطها بواسطة جهازك.

يمكنك اختيار مشاهدة الفيديو بملء الشاشة عن طريقة لمسه واحدة وضبط معدل الصوت والتحكم به.

امكانية تشغيل مقطع الفيديو على المشهد الذي كنت عليه من قبل.

كل تلك المميزات كفيلة أن تجعلك تستمتع بمزايا الأندرويد أكثر وأكثر , لذلك اذا كنت ترغب في البرنامج الذي يعطيك مميزات كثيرة في تشغيل مقاطع الفيديو على جهازك فتذكر برنامج كي ام بلاير KMPlayer.

سكرينكست

Leave a Reply