برنامج ميرو MIRO للماك

الإصدار

6.0

نظام التشغيل

Mac

حجم

36 MB

السعر

مجانا

كل مراجعة العضو

  (0)
  (0)
  (0)
  (0)
  (0)
No votes yet.
Please wait...

ت�?اصيل

برنامج ميرو Miro للماك من أقوى البرامج لعرض وتحميل الأفلام بكفاءة HD والذي يتميز عن غيره من برامج التحميل, برنامج ميرو Miro للماك يعتبر برنامج متكامل ولن تحتاج لبعض البرامج الإضافية على جهازك سواء لتحميل الأفلام أو لتشغيلها لأن برنامج ميرو Miro للماك يقوم بثلاثة وظائف في برنامج واحد, حيث يستطيع ذلك البرنامج الأكثر من رائع عرض جميع أنواع وصيغ ملفات الفيديو أو الأفلام كما تتوفر به خاصية التحميل من الإنترنت بواسطة التورنت كما أن به 6000 TV Show مجاني من خلال الإنترنت. البرنامج يحمل الكثير من المزايا التي جعلته يختلف عن غيره من برامج عرض ملفات الصوت والفيديو وسنتحدث عن مزايا برنامج ميرو Miro للماك فيما يلي.

مميزات برنامج ميرو Miro للماك:

يتميز بالقدرة على البحث على مقاطع الفيديو في المواقع المختلفة وتحميلها بأعلى كفاءة للصورة HD.

برنامج ميرو Miro للماك لديه القدرة على عرض جميع أنواع وصيغ الملفات من ملفات صوت ومقاطع فيديو بأعلى نقاء للصوت أو للصورة.

مزود ببرنامج تورنت مُدمج معه افتراضيا وهذا يعني أنك باستخدامك برنامج ميرو Miro للماك لن تكون بحاجة لبرنامج تورنت.

الخاصية التي ادهشت الجميع حين استخدامه هو إمكانية إضافة مواقعك التي تفضلها إلى البرنامج وتصفحها والدخول إلى المقاطع التي تريد تحميلها إليها مباشرة من خلال برنامج ميرو Miro للماك دون اللجوء إلى فتح هذه المواقع من المتصفح, فقط كبسة زر ستقوم بتحميل ما تريده من مقاطع وافلام من خلال المواقع المفضلة التي اضفتها إلى البرنامج.

يتميز هذا البرنامج الرائع برغم كل تلك المزايا , من المفترض أن يكون ذا ثمن باهظ ولكن رغم كل تلك المميزات الفريدة ف برنامج ميرو Miro للماك مجاني بالكامل.

يعمل على جميع أنظمة التشغيل وليس الماك فقط, فهو يعمل على نظام الويندوز.

يمكنك عمل مكتبة خاصة بك من الأفلام والكتب والأغاني التي تريد خلال هذا البرنامج.

لذلك إذا كنت تريد برنامج متكامل لجهازك الماك لعرض وتشغيل وتحميل الأفلام ومقاطع الفيديو بأعلى درجة للكفاءة HD قم بتحميل برنامج ميرو Miro للماك والذي سيغنيك على برامج أخرى لأنه يحويها معه بالفعل ولا يحتاج لأي برامج إضافية.

سكرينكست

Leave a Reply