هوت سبوت شيلد للماك

الإصدار

3.19

نظام التشغيل

Mac OS

حجم

2.11MB

السعر

مجانا

كل مراجعة العضو

  (0)
  (0)
  (0)
  (0)
  (0)
No votes yet.
Please wait...

ت�?اصيل

برنامج هوت سبوت شيلد للماك هو أداة مجانية تم تطويرها من قبل شركة  AnchorFree تمكنك من الاتصال بشبكة الإنترنت من خلال شبكة خوادم افتراضية خاصة أو ما يعرف بالفي بي ان. وهو برنامج مخصص لمن يريد تأمين اتصاله بالإنترنت وبخاصة أثناء استخدام شبكات الإنترنت اللاسلكي العامة والمفتوحة. وعلى الرغم من وجود بعض العيوب المزعجة وخاصة إذا كنت تستخدم الفيسبوك أو جي ميل، إلا أن هوت سبوت شيلد للماك من أشهر برامج الفي بي ان حيث بلغت عدد مرات تحميله نحو 100 مليون تحميل .

تشغيل برنامج هوت سبوت شيلد للماك:

عملية تثبيت وتشغيل هوت سبوت شيلد للماك تختلف عن الطريقة التقليدية (سحب وإسقاط شعار البرنامج في المجلد). حيث يتطلب تشغيل هوت سبوت شيلد للماك أن يكون لك حق التشغيل كمسؤول. لكن بمجرد تشغيل هوت سبوت شيلد على الماك، ستلاحظ التغيير. أولا، لن يقوم متصفحك بتصفح الإنترنت حتى تقوم بتسجيل إصدار التجربة باستخدام بريدك الإلكتروني.

فيديو توضيحي لكيفية تشغيل هوت سبوت شيلد للماك

مميزات برنامج هوت سبوت شيلد للماك:

توافر نسخة مجانية من البرنامج: برنامج الهوت سبوت متاح في نسختين إحداهما مجانية لكنها تدعم وجود إعلانات والأخرى مدفوعة لكنها تأتي بسعر معقول للغاية.

إمكانية تغيير الخوادم: يمكنك البرنامج من الاتصال على عدة خوادم من عدة دول مختلفة. وهو ما يمكنك من فك حجب المواقع في بلدك وأيضا من دخول مواقع قد تقتصر على دولة معينة.

سهولة التحكم: واجهة برنامج هوتسبوت شيلد تعطيك نظرة عامة على حالة الحماية وسرعة نقل البيانات أثناء التحميل والرفع مما يمكنك من مراقبة أداء البرنامج.

عيوب برنامج هوت سبوت شيلد للماك:

الإعلانات المزعجة في النسخة المجانية: النسخة المجانية من برنامج هوت سبوت للماك ستظهر لك إعلانات في الشريط العلوي من المتصفح الخاص بك.

الاتصال المحدود: النسخة المجانية من البرنامج لا تسمح لك بالاتصال من دول أو مناطق معينة.

Leave a Reply