برنامج جوجل ايرث

الإصدار

7.1.3

نظام التشغيل

Android

حجم

Varies with device

السعر

مجانا

كل مراجعة العضو

  (0)
  (0)
  (0)
  (0)
  (0)
No votes yet.
Please wait...

ت�?اصيل

برنامج جوجل ايرث Google Earth يجعل معلومات العالم الجغرافي  في متناولك دائما, فإذا كنت ترغب في عمل رحلة حول العالم يمكنك القيام بذلك عن طريق برنامج جوجل ايرث Google Earth, يمكنك قضاء رحلة افتراضية إلى أي مكان في العالم، كما يمكنك معرفة المباني ثلاثية الأبعاد والصور والتضاريس من خلال برنامج جوجل ايرث Google Earth ويمكنك البحث عن المدن والأماكن والأنشطة التجارية المحلية من خلاله.

مميزات برنامج جوجل ايرث Google Earth

يمكنك استخدام البرنامج لسطح المكتب لعرض الصور ثلاثية الأبعاد واستكشاف المباني والمجرات الفضائية وكل شيء عن طريق برنامج جوجل ايرث Google Earth.

يمكنك استكشاف الأشجار والسماء والصور ثلاثية الأبعاد والمحيط بكل معالمه ستشعر وأنك هناك بالفعل والقمر والتجول ثلاثي الأبعاد ويمكنك معرفة الكثير والكثير عن الكواكب كوكب المريخ على سبيل المثال والتغيرات التي طرأت عليه على مر السنين.

يمكنك استخدامه عن طريق الويب, برنامج جوجل ايرث Google Earth يمكنك من التنقل عبر البيانات الجغرافية واستكشافها من خلال الكر ة الأرضية الثلاثية الأبعاد وذلك عن طريق استخدام متصفح الإنترنت.

برنامج جوجل ايرث Google Earth وواجهة برمجة تطبيقات جافا سكريبت الخاصة به يوفر لك تضمين جميع خصائص Google Earth وإمكانيات العرض ثلاثي الأبعاد في أية صفحة ويب يتم عرضها مجانًا إلى مستخدمي برنامج جوجل إيرث. وأمثلة على ذلك: عرض المحيط, سفينة الفضاء أبولو 11 للهبوط على القمر, محاكي القيادة, أداة وعي المجال الجوي.

يمكنك اضافة برنامج جوجل ايرث Google Earth على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد أو الأي أو إس فهو متوفر بسوق Google Play كما يتوفر أيضا من App Store من iTunes والاستمتاع بخواص هذا البرنامج الأكثر من رائع.

يوجد الكثير والكثير من مزايا ذلك البرنامج الرائع والعملاق والتي حاولنا بشتى الطرق تبسيط فكرة البرنامج والتحدث عن بعض مزاياه الرائدة والتي جعلته فريدا من نوعه في هذا المجال.

إذا كنت ترغب في معرفة العالم أكثر وأكثر عليك باستخدام برنامج جوجل ايرث Google Earth.

سكرينكست

Leave a Reply