برنامج ترو كولر

الإصدار

4.10

نظام التشغيل

iOS

حجم

19.2MB

السعر

مجانا

كل مراجعة العضو

  (0)
  (0)
  (0)
  (0)
  (0)
No votes yet.
Please wait...

ت�?اصيل

برنامج ترو كولر Truecaller للأجهزة الذكية

برنامج ترو كولر Truecaller من أكثر البرامج استخداما على الهواتف الذكية والكثير منا ليس على إلمام كامل بأهمية هذا البرنامج الأكثر من رائع.

إذا كنت ترغب في معرفة الذي يتصل بك برقم هاتف أو رقم ثابت ومن مختلف الدول فعليك استخدام برنامج ترو كولر Truecaller المتميز يجعلك تعرف بيانات المتصل بك برقم هاتف غريب وليس مسجلا في هاتفك الشخصي.

مميزات برنامج ترو كولر Truecaller:

برنامج ترو كولر Truecaller دليل الهاتف العالمي للبحث عن الأشخاص في جميع أنحاء العالم فقط ستقوم بإدخال رقم الهاتف الذي تريد معرفته وهو ليس مسجلا عندك بقائمة الأسماء على هاتفك. وادخال الدولة التي تريد البحث فيها.

خاصية أخرى تميز برنامج ترو كولر True caller هو بحث جميع أرقام الهواتف النقالة وكذلك الهواتف الأرضية في جميع أنحاء العالم.

يمكنك مع برنامج ترو كولر Truecaller معرفة المؤسسات المالية والشركات أو الأصدقاء بسهولة من خلال خاصية البحث, وسيتم اخطار مستخدم برنامج ترو كولر Truecaller بهذا ويحق له الموافقه على هذا الطلب أو لا.

برنامج ترو كولر Truecaller يساعدك على معرفة المتصل بك على الفور, ويمكنك معرفة من يحاول التواصل معك حتى وإن كان رقم هاتف أو أرضي أو خط مدفوع.

هناك خاصية لمنع الأرقام الغير مرغوب فيها بالاتصال بك, حيث أن برنامج ترو كولر Truecaller يتيح لك الوصول الفوري إلى قائمة من كبار المتطفلين , مما يسمح لك بمنع تلك المكالمات سريعا من جميع الأرقام الواردة وجعلها في قائمة الرسائل الغير مرغوب بها.

مستخدمي برنامج ترو كولر Truecaller ييعملون بجد لجمع معلومات عن الأرقام الغير مرغوب فيها حتى يعمل البرنامج بشكل أكثر ذكاءًا.

يمكنك إضافة صور ومعلومات للمتصل., حيث يمكنك تحديث قائمة الإتصال والإحتفاظ بصور الأصدقاء والمعلومات عنهم ومعرفة الحالة من خلال مواقع التواصل الإجتماعي الشهيرة كالفيس بوك والتويتر واللينكد إن.

برنامج ترو كولر Truecaller متوافق مع جميع أنظمة التشغيل كألاندرويد والأي أو إس والويندوز فون والسيمبيان  او إس والبلاك بيري وكذلك يعمل على الهواتف المحمولة الأخرى.

لذلك إذا كنت ترغب في أن تحصل على كل تلك المميزات فلابد وأن تستخدم هذا البرنامج الرائع على هاتفك المحمول.

سكرينكست

Leave a Reply