تحميل برنامج افيرا انتي فيروس 2013

الإصدار

14.0.3.350

نظام التشغيل

Windows

حجم

3.86MB

السعر

مجانا

كل مراجعة العضو

  (0)
  (0)
  (0)
  (0)
  (0)
No votes yet.
Please wait...

ت�?اصيل

اثناء تصفح الانترنت بشكل يومي يجب ان نضع فى الاعتبار ان اي موقع جديد نقوم بتصفحه من الممكن ان يتسبب فى وصول العديد من الفيروسات الى الجهاز المستخدم, مما يعنى اننا فى عرضة للفيروسات فى كل وقت و كل يوم نتصفح فيه الإنترنت.

ولكي نحمى اجهزتنا من هذا الهجوم المتوقع من الفيروسات فى اى وقت هل يجب ان نظل نبحث طيلة الوقت عن وسيلة تمكننا من الدفاع عن انفسنا؟

الحل ابسط بكثير, فهناك العديد من برامج الحماية المختلفة والتى تعمل دائما على تنبيهك اذا ما كان هناك فيروس فى جهازك الان او تعمل بعض البرامج الاخرى على منعك من الوصول الى تلك المواقع المشكوك فيها من الأساس وعلى تنوع واختلاف و كثرة برامج الحماية من الفيروسات يظل برنامج افيرا للحماية من الفيروسات يأتى دائما فى مقدمة هذه البرامج.

نبذة عن برنامج افيرا انتي فيروس

برنامج افيرا للحماية من الفيروسات انتجته شركة ألمانية لها نفس اسم البرنامج و هى شركة متخصصة فى برامج مكافحة الفيروسات, و قد استطاعت ان تجعل برنامج افيرا يأتى دائما فى المراكز الاولى متفوقا على غيره من برامج الفيروسات الاخرى بسبب مميزاته الهائلة.

مميزات برنامج افيرا انتي فيروس

يتميز برنامج افيرا بقدرته الفائقة على اكتشاف الفيروس بكل سهولة و سرعة

يمكنه اكتشاف وازالة اكثر من 150 الف فيروس

يمكنه اكتشاف الفيروسات بشكل آلى اثناء تصفحك للانترنت, فليس من الضرورى ان تقوم بعمل scan  فى كل مرة تريد فيها الكشف عن الفيروسات فهو يقوم بذلك بشكل آلى

يعمل برنامج افيرا للحماية من الفيروسات على توفير حماية للجهاز من فيروسات الماكرو والتى لم تكن معروفة سابقا

يقدم لك البرنامج حماية عالية ضد رسائل البريد التى تحتوى على فيروسات و ملفات التجسس

يتمكن برنامج افيرا من القيام بحماية جهازك من خلال عمليات الفحص الشامل وتصليح الملفات المصابة بالفيروس بدلا من مسحها كليا

تحميل برنامج افيرا انتي فيروس

هناك نسختين من البرنامج, فهناك نسخة مجانية يمكنك تحميلها بشكل مجانى تماما, وهناك نسخة ايضا مدفوعة يجب ان تقوم بالدفع حتى تتمكن من استخدامها.

Leave a Reply