برنامج CLEAN MASTER لأجهزة الأندرويد

الإصدار

5.2.0

نظام التشغيل

Android

حجم

Varies with device

السعر

مجانا

كل مراجعة العضو

  (0)
  (0)
  (0)
  (0)
  (0)
No votes yet.
Please wait...

ت�?اصيل

يعتبر برنامج Clean Masterلأجهزة الأندرويد من أهم البرامج التي يجب أن تتواجد على جهازك الذي يعمل بنظام التشغيل المتميز الأندرويد, فإذا كنت تعاني من مهاجمة الفيروسات لجهازك فلا داعي للقلق بشأن هذه المشكلة فإن برنامج Clean Master لأجهزة الأندرويد منظف قوي جدا وفعال ضد الفيروسات الضارة والمتلفة التي يمكن أن تلحق بالجهاز الخاص بك.

مميزات وخصائص برنامج Clean Master لأجهزة الأندرويد 

-          ملفات المخلفات: يقوم برنامج Clean Master بتنظيف الجهاز من ملفات المخلفات التي ليس لها أهمية أن تتواجد على جهازك منها الروابط التي قمت بزيارتها وروابط التحميل والملفات التي تكون مخلفة وراء البرامج التي قمت بحذفها من على جهازك.

-          تحسين الذاكرة: يقوم برنامج Clean Masterلأجهزة الأندرويد بالعمل على تحسين واستقرار الذاكرة بشكل رائع ويعمل على تسريع الجهاز وتنظيف الذاكرة وهناك خاصية الضغط على تسريع الجهاز وبالفعل إذا ضغطت علي تلك الخاصية ستلاحظ الفرق قبل وبعد استخدامها على سرعة عمل جهازك.

-          الخصوصية: خصوصية جهازك الخاص بك من صورك التي توجد في الواتس آب أو الأرقام أو الروابط التي قمت بزيارتها هذه الخاصية تقوم بتنظيف خصوصياتك من أن يخترقها أحد غيرك.

-          مدير التطبيق: عن طريق تلك الخاصية يمكنك مسح التطبيقات التي لا تريد أن توجد على جهازك الاندرويد ويمكنك معرفة عدد مرات مشاهدة التطبيقات أيضا ومعرفة التطبيقات المهملة على جهازك.

-          واجهة البرنامج بسيطة وسهلة الاستخدام والتعامل.

مع برنامج Clean Master لأجهزة الأندرويد لا داعي أن تقلق بشأن الفيروسات الضارة لجهازك وكذلك بطء استخدام الجهاز فالبرنامج يعمل على مسح التاريخ والروابط والتطبيقات التي لا تريدها علي جهازك ويعمل على تحسين واستقرار ذاكرة جهازك الأندرويد.

Leave a Reply