برنامج سكايب 2014

الإصدار

6.14.32.104

نظام التشغيل

Windows

حجم

26.21MB

السعر

مجانا

كل مراجعة العضو

  (0)
  (0)
  (0)
  (0)
  (0)
No votes yet.
Please wait...

ت�?اصيل

إذا كنت تبحث عن برنامج يقوم بعمل محادثات صوتية أو مكالمات فيديو عبر الإنترنت على جهازك الكمبيوتر أو الموبايل فإن برنامج سكايب 2014 يوفر عليك كل ذلك المجهود للبحث عن برنامج متكامل لعمل المحادثات الصوتية والفيديو, برنامج سكايب 2014 هو أحد أروع اصدارات شركة مايكروسوفت المتألقة دائما والتي تعتلي القمة في إصداراتها المتميزة من البرامج. حيث أن برنامج سكايب 2014 من أفضل اصدارات شركة مايكروسوفت على الإطلاق لما بهذا البرنامج من مميزات عدة كفيلة أن تجعل الكثير من مستخدمي برامج المحادثات الإنسياق نحو هذا البرنامج الرائع.

مميزات برنامج سكايب 2014

-          الاتصال:

يمكنك مع برنامج سكايب 2014 اجراء المكالمات الصوتية وأن تبقى على اتصال بالأصدقاء والأقارب مهما كانت المسافة بينكما, فيمكنك إجراء المكالمات الصوتية من سكايب إلى سكايب أو الإتصال بالهواتف المحمولة والخطوط الأرضية داخل بلدك أو خارجها بأسعار منخفضة, ويمكنك عمل الإتصالات الجماعية يمكنك إضافة عدد يصل إلى 25 شخص.

وإذا كنت غير متصلا على الإنترنت أو لا يمكنك الرد على المكالمات ف برنامج سكايب 2014 يحتوي على خاصية إعادة توجيه مكالمات سكايب الخاصة بك إلى أي هاتف.

يمكنك عمل اتصال من سكايب حتى وإذا كنت تتصفح الإنترنت وذلك بنقرة واحدة فقط.

Skype to go هذه الخاصية تمكنك من عمل الاتصالات الدولية من أي هاتف بأسعار سكايب المنخفضة

-          فيديو:

يمكنك اجراء مكالمات الفيديو عن طريق برنامج سكايب 2014 حيث يكون في تلك الخاصية ميزة رائعة وهي محادثة اصدقاءك الذين يقطنون بالخارج وجها لوجه حتى تستمتع بالتحدث معهم وكأنكم متواجدين سويا بنفس المكان, يمكنك عمل مكالمات فيديو من فرد إلي فرد أو عمل مكالمات فيديو جماعية تجمع عدد من الأصدقاء في مكالمة فيديو واحدة.

-          المراسلة:

برنامج سكايب 2014 يمكنك من مراسلة اصدقائك بكل ما هو جديد في حياتك من صور وملفات فيديو وغيرها, يمكنك التحدث مع اصدقائك عن طريق مراسلتهم والتخطيط لعمل رحلة معهم أو عمل مشروع وكل ذلك في لحظات.

يمكنك ارسال رسائل SMS إلى أصدقاءك.

وهناك أيضا خاصية المراسلة الصوتية إذا كنت مشغولا, برنامج سكايب يتلقى رسائل صوتية بدلا منك.

-          المشاركة:

برنامج سكايب يسهل عليك مشاركة الأصدقاء وارسال الملفات والصور ومقاطع الفيديو مهما كان حجمها من خلاله, كل ما عليك فعله هو سحب الملف وادراجه داخل محادثة سكايب لديك.

شارك شاشة جهازك الحاسب الخاص بك مع الشخص الذي تتحدث إليه.

كما أنه يمكنك عمل مشاركة جماعية مع الأصدقاء في مكالمة فيديو جماعية.

-          مزيد من المميزات الأخرى:

يمكنك مراسة اصدقائك على الفيس بوك من خلال برنامج سكايب 2014 مباشرة وإجراء مكالمات الفيديو معهم من خلاله كما يمكنك كتابة ما تريد على سكايب وسيظهر بشكل تلقائي في الخط الزمني للفيس بوك.

يمكنك الاتصال بالإنترنت خلال أكثر من مليون نقطة اتصال عامة حول العالم.

مدير سكايب : هذه الأداة تمكنك من إنشاء الحسابات وتعيين الميزات وتخصيص رصيدك.

اتصال سكايب: يمكنك اجراء مكالمات سكايب عبر نظام الهاتف PBX المصاغ للعمل مع SIP لديك.

سكايب آوت لوك: يمكنك الإنتقال من محادثة لعمل مكالمة فيديو وذلك بنقرة واحدة فقط من صندوق الوارد مباشرة.

كل هذه المميزات جعلت من برنامج سكايب 2014 برنامج فريد من نوعه في عمل المحادثات الصوتيه والفيدو ومشاركة الأصدقاء كل أحداث حياتك بكل سهولة وبجودة فائقة.

Leave a Reply