برنامج فتح المحجوب واصل برو

الإصدار

1.19

نظام التشغيل

Windows

حجم

429.4K

السعر

مجانا

كل مراجعة العضو

  (0)
  (0)
  (0)
  (0)
  (0)
Rating: 3.5/5. From 2 votes.
Please wait...

ت�?اصيل

 أثناء تصفح الانترنت اجد الكثير من المواقع قد تم حجبها, وغالبا تكون تلك المواقع من اهم المواقع الاجتماعية والتى لا يمكن ان يتقبل احد حجبها لفترة طويلة مثل موقع فيس بوك او تويتر, فموقع مثل فيس بوك يتم تصفحه بشكل يومي من قبل مستخدميه فكيف يتم حجبه الان ؟

ومن قبل لم يكن من السهل كسر البروكسي او تخطي الحجب لاى موقع محجوب, فمن قبل كان عليك اتباع العديد من الخطوات والإجراءات المعقدة حتى تتمكن من كسر البروكسي للموقع المحجوب, اما الان اصبح الامر سهل فلا تحتاج سوى الى استخدام برنامج فتح المحجوب واصل برو حتى تتمكن من تصفح جميع المواقع الاجتماعية والتى تم حجبها فى بلدك.

لماذا تستخدم برنامج فتح المحجوب واصل برو؟

اذا قمت بالبحث عن برامج بروكسي تمكنك من تخطي الحجب وكسر البروكسي وفتح المواقع المحجوبة, فربما تجد العديد من البرامج التى قد تقوم بهذا الدور وتسمح لك بتصفح مواقع كانت محجوبة من قبل لديك, و لكن ما الذى يضمن لك ان هذه البرامج تقوم بدورها على اكمل وجه؟

 بمعنى اخر العديد من برامج البروكسي يقوم بالفعل بفك الحجب وكسر البروكسي و لكن فى المقابل يؤدى الى اضرار بالغة قد تصيب جهازك او تؤثر على خصوصيتك او سرعة الانترنت لديك.

فأغلب برامج البروكسي غالبا لاتوفر للمستخدم حماية كافية من الفيروسات, بل بالعكس فى بعض الاوقات تكون تلك البرامج هى التى تتسبب فى مرور الفيروسات الى جهازك والسماح للمتسللين باختراق جهازك وخصوصيتيك وسرقة بياناتك. كما ان هناك بعض البرامج لا تتمكن من كسر البروكسي فى بعض الدول و لتى تستخدم تقنية متطورة فى حجب المواقع.

و ما الذى يميز برنامج فتح المحجوب واصل برو عن البرامج الاخرى؟

يعد برنامج فتح المحجوب واصل برو احد اهم واقوى تطبيقات OpenVPN, ومن المعروف عن تطبيقات VPN  انها تتميز عن جميع برامج البروكسي المختلفة فى العديد من النقاط

فعند استخدامك برنامج فتح المحجوب واصل برو ستجد العديد من المميزات التى يمكن اختصارها كالتالى:

يوفر لك برنامج فتح المحجوب واصل برو امان وحماية تامة من الفيروسات

لا يمكن للمخترقين التسلل الى جهازك بعد استخدام برنامج فتح المحجوب واصل برو

برنامج فتح المحجوب واصل برو يجعلك تستخدم سرعتك الكاملة اثناء تصفح الإنترنت على العكس تماما من برامج البروكسي والتى تؤدى الى بطئ شديد اثناء التصفح

يعمل برنامج فتح المحجوب واصل برو بتقنية SSH وهى تقنية تمكنك من كسر البروكسي وفتح المواقع المحجوبة في اي بلد كانت, مهما كانت كفاءة وسائل الحجب المستخدمة فى تلك البلد.

لن تحتاج الى برنامج حماية من الفيروسات اثناء استخدامك برنامج فتح المحجوب واصل برو

يعد برنامج فتح المحجوب واصل برو من اسهل البرامج التى تستخدمها حتى تتمكن من كسر البروكسي وفك الحجب , و ذلك يرجع الى ان طريقة استخدامه بسيطة جدا و يمكن لاي شخص مبتدئ التعامل معه بكل بساطة.

برنامج فتح المحجوب واصل برو يعمل على جميع المتصفحات, فلن تضطر الى ضبط اي اعدادات على اى متصفح, فقط اتصل ببرنامج بروكسي واصل برو وتتمكن من تخطي الحجب على اي متصفح لديك.

كيفية تحميل برنامج فتح المحجوبة واصل برو اوبن في بي ان 

سكرينكست

Leave a Reply