برنامج هوت سبوت شيلد

الإصدار

3.37

نظام التشغيل

Windows

حجم

8.67MB

السعر

مجانا

كل مراجعة العضو

  (0)
  (0)
  (0)
  (0)
  (0)
No votes yet.
Please wait...

ت�?اصيل

برنامج هوت سبوت شيلد يعد من اشهر واهم برامج الفي بي ان VPN والتي تستخدم لغرض فتح المواقع المحجوبة وتعتمد فكرة عمله على تغيير رقم IP الخاص بالمستخدم بحيث يتمكن من تجاوز الحجب الجغرافي. ويعد برنامج هوت سبوت شيلد الذي طورته شركة انكور فري الأمريكية من أكثر البرامج التي يتم تحميلها في الدول العربية وغيرها من الدول التي تفرض رقابة على الإنترنت. ومنذ إطلاقه في عام 2005 وحتى اليوم يحظى برنامج هوت سبوت شيلد بشهرة واسعة بين مستخدمي الإنترنت حول العالم لكونه وسيلة مميزة تمكن المستخدم من تصفح الإنترنت بحرية والحفاظ على خصوصيته في آن واحد. ولأن برنامج هوت سبوت شيلد يستخدم تقنية الفي بي ان فإنه يتلافى العديد من العيوب التي توجد في تطبيقات البروكسي والتي تعد ثان أكثر وسائل تخطي الحجب شهرة وانتشارا. وقد حصل برنامج هوت سبوت شيلد على جائزة أفضل تطبيق للحماية على الإنترنت من Appy Award لعام 2013.

تحميل برنامج الهوت سبوت شيلد البديل مباشر للويندوز:

اضغط على الرابط اسفل الصورة

هوت سبوت شيلد لفتح المواقع المحجوبة

https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/b-vpn/iWASEL_2_4_25_setup.exe

كيفية عمل برنامج هوت سبوت شيلد:

-          يتم حجب بعض مواقع وتطبيقات الإنترنت المحجوبة في دول معينة دون غيرها يقوم برنامج هوت سبوت شيلد بتخطي هذا الحجب

-          يقدم برنامج هوت سبوت شيلد إمكانية الاتصال بخادم من دولة أخرى غير التي يقيم بها المستخدم

-          يتم إخفاء رقم IP الحقيقي الخاص بالمستخدم واستبداله برقم IP آخر بحيث يمكنه من الوصول للمواقع المحجوبة في الدولة التي يقيم بها وبدون اية عوائق.

شاهد الفيديو التالي لتوضيح كيفية عمل برنامج هوت سبوت شيلد

مميزات استخدام برنامج هوت سبوت شيلد:

-          إمكانية فتح جميع المواقع وتطبيقات الإنترنت المحجوبة وسهولة الوصول إليها دون الإضرار بسرعة الإنترنت

-          حماية جهاز المستخدم من الفيروسات والبرمجيات الضارة

-          حماية هوية المستخدم على الإنترنت من المخترقين وسارقي البيانات من خلال تشفير كافة البيانات التي يتم تدولها عبر الإنترنت عبر نفق VPN آمن.

-          برنامج هوت سبوت شيلد متاح منه إصدارات تعمل على كافة نظم التشغيل (ويندوز – ماك – اي او اس – اندرويد) ويمكن استخدامه على كافة أنواع الأجهزة المحمولة وأجهزة الكومبيوتر اللوحية أو التابلت.

-          برنامج هوت سبوت شيلد متاح في نسخة مجانية مع وجود إعلانات وأخرى مدفوعة بدون إعلانات لكن تتوافر لها فترة تجربة مجانية لتقييم أداء الخدمة وجودتها قبل الشراء

سكرينكست

Leave a Reply