برنامج هاي بلاير 2014

الإصدار

1.18.0.44

نظام التشغيل

Windows

حجم

16.16MB

السعر

مجانا

كل مراجعة العضو

  (0)
  (0)
  (0)
  (0)
  (0)
No votes yet.
Please wait...

ت�?اصيل

إذا كنت تبحث عن برنامج لتشغيل مقاطع الفيديو بجودة عالية فلا يمكن الاستغناء عن برنامج هاي بلاير 2014 والذي يعتبر من أقوى برامج تشغيل مقاطع الفيديو بصيغ مختلفة حيث يستخدمه الكثير من الناس حول العالم بأكمله نظرا لما يتميز به هذا البرنامج برنامج هاي بلاير 2014 من مميزات جعلته فريدا عن غيره من برامج تشغيل مقاطع الفيديو وسنتحدث فيما يلي عن مزايا ذلك البرنامج الرائع

مميزات برنامج هاي بلاير 2014:

يقوم البرنامج بتشغيل جميع صيغ الفيديو وبجودة عالية.

تستطيع من خلال برنامج هاي بلاير 2014 تحميل الملفات خلال الإنترنت بسرعة عالية.

يسهل التعامل مع برنامج هاي بلاير 2014 من خلال الاختصارات الموجودة في لوحة المفاتيح والتي يمكنك تخصيص الأوامر التي تريدها من خلالها, حيث يمكنك التحكم في إعدادات برنامج هاي بلاير 2014 حسب رغبتك في التشغيل.

يحتوي برنامج هاي بلاير 2014 على الكثير من الإعدادات منها إعدادات ضبط الشاشة والصوت لتضفي شكلا رائع للبرنامج أثناء تشغيله حسب الطابع الشخصي للمستخدم.

البرنامج متوفر في لغات عديدة يمكنك من خلالها التعامل مع برنامج هاي بلاير 2014 بكل سهولة وبشكل بسيط.

يدعم برنامج هاي بلاير 2014 بروتوكولات الشبكة المتعددة.

مزود بخاصية رائعة وهيا ادخال تقنية البحث داخل البرنامج والتي تمكنك من البحث عن أحدث الفيديوهات والتي يكثر مشاهدتها ومن خلال ضغطة واحدة يمكنك الوصول لتلك الفيديوهات خلال الإنترنت.

مزود بخاصية متميزة أخرى وهيا إضافة الملفات من نفس الصيغة تلقائيا في قائمة التشغيل فمجرد تشغيل الملف الذي تريد لن تضطر لإضافة بقية الملفات على حدا إلى البرنامج, لأن برنامج هاي بلاير 2014 يقوم بإضافتها كلها تلقائيا دون جهد منك أثناء الاستخدام.

يدعم جميع أنواع الميديا وليس مقتصرا على مقاطع الفيديو فقط.

فإذا كنت تريد برنامج لعرض مقاطع الفيديو بطريقة بسيطة وبجودة عالية وكذلك عرض جميع انواع ملفات الميديا فلا يمكنك الاستغناء عن برنامج هاي بلاير 2014.

سكرينكست

Leave a Reply