برنامج تانجو للاندرويد

الإصدار

Varies with device

نظام التشغيل

Android

حجم

Varies with device

السعر

مجانا

كل مراجعة العضو

  (0)
  (0)
  (0)
  (0)
  (0)
No votes yet.
Please wait...

ت�?اصيل

تعد الاجهزة التى تعمل بنظام الاندرويد من انجح الاجهزة فى الوقت الحالى وأكثرها انتشارا, وذلك لما تمنحه لمستخدميها من مميزات و سهولة فى الاستخدام.

و من اهم هذه المميزات هى قدرة اجهزة الاندرويد على تشغيل تطبيقات voip  المختلفة, وهى تطبيقات تمكن المستخدم من الاتصال صوتيا بالأشخاص حول العالم مجانا فقط من خلال الانترنت.

و من اشهر تطبيقات voip  هو برنامج تانجو للاندرويد حيث يمكنك البرنامج من الاتصال الصوتى بأى شخص فى اى مكان بالعالم بشكل مجانى شرط ان يكون هذا الشخص يستخدم ايضا برنامج تانجو للاندرويد.

و يعد المغتربين اكثر الاشخاص احتياجا ل برنامج تانجو للاندرويد, فبدلا من التكاليف الباهظة والتى تضطر الى دفعها فى كل مرة تحاول الاتصال بأقاربك فيها, يمكنك البرنامج من الاتصال بهم عبر الانترنت بشكل مجانى تماما دون اى تكاليف.

ما هو برنامج تانجو للاندرويد:

برنامج تانجو للاندرويد هو احد تطبيقات التواصل الاجتماعى والمراسلة الفورية, يستخدمه العديد من الاشخاص حول العالم يشبه كثيرا برنامج سكايب, حيث يمكنك من الاتصال بمن تريد صوت او فيديو بشكل مجانى تماما, وقد بلغ عدد مستخدميه الان اكثر من 100 مليون شخص حول العالم فى اكثر من 190 دولة مختلفة.

مميزات برنامج تانجو للاندرويد:

يتمتع برنامج تانجو للاندرويد بالعديد من المميزات ولتى تجعله دائما فى تنافس مع برنامج فابير و من اهم مميزات برنامج تانجو للاندرويد:

يمكنك برنامج تانجو للاندرويد من الاتصال بأى شخص فى العالم بشكل مجانى

يعمل برنامج تانجو للاندرويد على اجهزة الايفون ايضا و على اجهزة الكمبيوتر واللاب توب

استخدام البرنامج للاندرويد من اسهل ما يمكن , فلا تحتاج الا الى كتابة اسمك و رقم هاتفك وبريدك الالكترونى ولا شئ اخر

يمكنك الاتصال من خلال wifi  او 3G

امكانية الاتصال بالفيديو بصوت وصورة عالية النقاء

مع برنامج تانجو يمكنك التحكم فى اغلاف الكاميرا او فتحها كما تشاء

بعد اضافة رقم هاتفك اثناء التسجيل فى برنامج تانجو للاندرويد, يتم تسجيل اصدقائك ممن يستخدمون برنامج تانجو بشكل تلقائى لديك فى البرنامج

يمكنك من خلال تانجو للاندريد تغيير الصورة الشخصية الخاصة بك على البرنامج, كما يمكنك التسلي مع اصدقائك من خلال العديد من الالعاب المتاحة لك

سكرينكست

Leave a Reply