برنامج واصل برو في بي ان فتح المواقع المحجوبة

الإصدار

1.1.9

نظام التشغيل

Windows

حجم

1.13KB

السعر

مجانا

كل مراجعة العضو

  (0)
  (0)
  (0)
  (0)
  (0)
No votes yet.
Please wait...

ت�?اصيل

البرنامج عبارة عن تطبيق يمكنك من خلاله الاتصال بشبكة خوادم افتراضية فائقة السرعة ومن شأنها أن تعطيك رقم  IP يختلف عن رقم IP الخاص بالدولة التي تقيم بها لكي تتمكن من فتح المواقع ومضاعفة سرعة اتصالك بالإنترنت لأن الخوادم جميعها أوروبية وأمريكية وبفضل ميزة Lzo Compression لضغط البيانات.

مميزات برنامج واصل برو في بي ان لفتح المواقع المحجوبة:

أفضل مواقع للخوادم: تتميز خوادم برنامج واصل برو في بي ان ل فتح المواقع المحجوبة بـأنها تقع في دول مميزة تتميز بالسرعة والقوة وهي: فرنسا، ألمانيا، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة، روسيا، سنغافورة، السويد، الهند

أفضل بروتوكول في بي ان: برنامج فتح المواقع المحجوبة واصل برو يعتمد بروتوكول OpenVPN والذي يعد البروتوكول الأفضل ويأتي في المرتبة الثانية بعده برتوكول L2TP لأن بعض أنظمة التشغيل لا تدعم OpenVPN. في الحالتين ستحصل على تشفير 256-bit لضمان حماية اتصالك بالإنترنت وتشفير بياناتك وحمايتها من السرقة والحفاظ على خصوصيتك أثناء التصفح. في حين أن برامج فتح المواقع المحجوبة المماثلة تكتفي بالاعتماد على بروتوكول PPTP

كفاءة عالية حتى في الدول التي تستخدم أنظمة متطورة لحجب المواقع: دائما ما نسمع من مستخدمي الإنترنت في بعض الدول مثل سوريا وعمان وإيران عن عدم جدوى برامج فتح المواقع المحجوبة المعتادة في هذه الدول وعدم قدرتها على اختراق البروكسي أو الجدار الناري الذي تستخدمه هذه الدول لحجب المواقع. برنامج فتح المواقع المحجوبة واصل برو في بي ان يعد البرنامج الوحيد القادر على تخطي هذه العقبة ودون انقطاع الاتصال في مثل هذه الدول من خلال خاصية OpenVPN over SSH والتي تقدم تشفير مضاعف للاتصال بحيث لا يمكن تتبعه أو الكشف عنه من قبل اي نظام.

إمكانية استخدامه على جهازين في وقت واحد: يمكنك باستخدام حساب واحد إنشاء اتصال في بي ان على جهازين في آن واحد بحيث تحصل على اتصالين أحدهما لجهاز الكومبيوتر المحمول أو المكتبي وجهازك اللوحي أو الهاتف الذكي.

سهولة الاستخدام: يتميز برنامج فتح المواقع المحجوبة بسهولة تحميله وتثبيته فالأمر لا يستغرق سوى دقائق معدودة. بعد التثبيت اختر الخادم الذي تود استخدامه ثم اضغط اتصال فقط ودون حاجة لضبط إعدادات أخرى على جهازك أو متصفحك كما يمكنك استخدام أي متصفح.

خدمة دعم عملاء من خلال الدردشة الحية: للإجابة على استفسارات المستخدم أو مساعدته في حل أي مشكلة تواجهه في استخدام برنامج فتح المواقع المحجوبة يمكنك التواصل مع أحد أفراد خدمة دعم العملاء مباشرة من خلال نافذة المحادثة بالموقع. والخدمة متاحة على مدار اليوم.

فترة استخدام مجاني: يمنحك برنامج فتح المواقع المحجوبة فترة تجربة مجانية يومية لتقييم أداء البرنامج على جهازك

ولشراء حساب برنامج فتح المواقع المحجوبة شاهد الفيديو التالي

سكرينكست

Leave a Reply