برنامج بيكسل ماتور

الإصدار

3.1

نظام التشغيل

Mac

حجم

36.7 MB

السعر

14.99

كل مراجعة العضو

  (0)
  (0)
  (0)
  (0)
  (0)
No votes yet.
Please wait...

ت�?اصيل

يوجد الكثير من البرامج المجانية والمدفوعة لجميع أجهزة الماك

 " MacBook Pro, MacBook Mini, MacBook Air, Mac Pro" ويوجد الكثير من الاستفسارات حول أهم وأفضل برامج يمكن استخدامها لأجهزة الماك سواء كانت برامج تشغيل ملفات الصوت والفيديو, متصفحات للماك, برامج أنتي فيرس, برامج تصميم وتعديل الصور.

ولعل برامج تصميم وتعديل الصور من أهم البرامج لأجهزة الماك والتي يبحث عنها الكثير من مستخدمي أجهزة الماك.

لذلك أعزائي سوف نتحدث عن واحد من أهم وأقوى برامج تصميم وتعديل الصور, برنامج بيكسل ماتور Pixelmator للماك والذي يعتبر منافس قوي للفوتوشوب على أجهزة الماك.

برنامج بيكسل ماتور Pixelmator للماك يعتبر من أفضل البرامج لتصميم وتعديل الصور كما تشاء وإضافة التأثيرات المختلفة والرائعة عليها, البرنامج به نفس خواص الفوتوشوب ولكن بصورة أفضل وواجهة للبرنامج جميلة وبسيطة وفي نفس الوقت تجذب المستخدم ولا يمل منه بسرعة.

برنامج بيكسل ماتور Pixelmator يستفيد بالكامل من أحدث تقنيات الماك مما يتيح السرعة في الاستخدام والأدوات المميزة جدا لتحسين وتحريرالصور.

مميزات برنامج بيكسل ماتور Pixelmator للماك

يمكنك استخدام برنامج بيكسل ماتور Pixelmator لتحرير الصور وإضافة المؤثرات المبهرة عليها على جهازك الماك بكل سهولة واستخدام الفرشاة للطلاء والرسم.

يمكنك مع برنامج بيكسل ماتور Pixelmator عمل تركيبة مختلفة من مجموعة من الصور بشكل رائعة وجميل.

وبمجرد أن تكون صورك جاهزة يمنك الوصول إليها من أي مكان عن طريق خاصية iCloud وإرسالها إلى برنامج iPhoto , أو بريدك الإلكتروني أو طباعتها, أو مشاركتها مع الأصدقاء.

برنامج بيكسل ماتور Pixelmator يأتي بالدعم الكامل من OS X مافريكس. حيث أن أنماط الطبقة غير مدمرة, مجموعة كاملة من أدوات التسييل بالإضافة إلى محرك تعديل الصور الجديد.

مجموعة قوية ودقيقة البكسل من أدوات التحديد.

مجموعة من الأداوت الكثيرة الأخرى لرسم وإضافة التأثيرات المختلفة والتي ستكتشفها بمجرد تثبيت البرنامج على جهازك الماك واستخدامه.

فإذا كنت تبحث عن برنامج لتحرير وتعديل الصور على جهازك الماك لا تتردد في الإتجاه نحو برنامج بيكسل ماتور Pixelmator للماك لأنه حقا برنامج أكثر من رائع.

سكرينكست

Leave a Reply