برنامج انترنت داونلود مانجر

الإصدار

6.19

نظام التشغيل

Windows

حجم

5.63MB

السعر

مجانا

كل مراجعة العضو

  (0)
  (0)
  (0)
  (0)
  (0)
No votes yet.
Please wait...

ت�?اصيل

فى اغلب الاوقات نحتاج الى تحميل العديد من المقاطع او الافلام التى نشاهدها على الإنترنت و هنا نجد اننا بحاجة الى برنامج نستطيع من خلاله تحميل ما نريده ان يبقى لدينا على الجهاز الخاص بنا, و بعد البحث نجد ان افضل برنامج يمكن ان يقوم بتلك المهمة هو برنامج انترنت داونلود مانجر, فما هو برنامج انترنت داونلود مانجر وكيف يعمل؟ و لماذا يعد افضل برنامج تحميل؟ هذا ما سنجيب عنه فى السطور القادمة.

ما هو انترنت داونلود مانجر؟

هو برنامج صمم خصيصا ليقوم بتنزيل الملفات من الانترنت وحفظها على جهازك, و على الرغم من ان معظم متصفحات الانترنت يمكنها القيام بهذا الدور وهو تحميل الملفات, إلا ان هذه الخاصية تكون محدودة جدا فى المتصفحات كما انها تكون بطيئة, ولذلك يعمل انترنت داونلود مانجر على تخطى هذه المشلكة فيقوم بتحميل الملفات بسرعة كبيرة جدا, حيث يقوم برنامج انترنت داونلود مانجر بتجزئة الملف المراد تحميله و بذلك تتم العملية بمنتهى السرعة .

و ما هى مميزات استخدام برنامج انترنت داونلود مانجر:

بعد استخدامك برنامج انترنت داونلود مانجر لاول مرة ستكتشف انه افضل برنامج تحميل ملفات قد تكون استخدامته من قبل بسبب سرعته الفائقة اثناء التحميل بخلاف بعض المميزات الاخرى والتى تجعله فى مقدمة برامج تحميل الملفات الاخرى.

يتوافق برنامج انترنت داونلود مانجر مع جميع المتصفحات من فايرفوكس او اوبرا او جوجل كروم او انترنت اكسبلور

هناك العديد من اللغات التى يدعمها انترنت داونلود مانجر و منها اللغة العربية

يمكنك برنامج انترنت داونلود مانجر من الكشف على اى ملف قبل تحميله و فحصه من الفيروسات

مع برنامج انترنت داونلود مانجر يمكنك تحميل اكثر من ملف فى وقت واحد

اكبر ما يميز هذا البرنامج هو امكانيته على استكمال التحميل عند انقطاع الاتصال , فمثلا اذا كنت تقوم بتحميل ملف معين وانقطع الاتصال لأي سبب, يمكنك استرجاع التحميل مرة اخرى بدلا من اعادة تحميل الملف من البداية

يمكنك برنامج انترنت داونلود مانجر من جدولة مهام التحميل, فإذا كنت تقوم بتحميل اكثر من ملف فى وقت واحد, يمكنك تحديد الملفات التى ترغب بتحميلها اولا.

انترنت داونلود مانجر برنامج اكثر من رائع و يعمل على زيادة سرعة التحميل بشكل كبير.

سكرينكست

Leave a Reply