تحميل برنامج بروكسي الترا سيرف آخر إصدار 2014

الإصدار

13.04

نظام التشغيل

Windows

حجم

1.87MB

السعر

مجانا

كل مراجعة العضو

  (0)
  (0)
  (0)
  (0)
  (0)
No votes yet.
Please wait...

ت�?اصيل

اصبح من الواضح الان ان مشكلة الحجب تسببت فى غضب الكثير من مستخدمى الانترنت حول العالم وخاصة ان الحجب يتم الان على مواقع التواصل الاجتماعي, و التى نستخدمها جميعا بشكل يومي, فلا يمر يوم الا ونكون قد استخدمنا مواقع مثل فيس بوك و تويتر لما لهذه المواقع من دور كبير تقوم به الان في مساعدة الجميع على التواصل الاجتماعي والاطلاع على جديد الاخبار والتطورات, و لذلك اذا استيقظت يوما ووجدت موقعا من تلك المواقع قد تم حجبه عنك, فان اول ما ستقوم به هو البحث عن وسيلة امنة لتتمكن من تخطي الحجب و كسر البروكسي للمواقع التى تم حجبها لديك .

ستجد الكثير من برامج كسر البروكسي والتى تمكنك من فتح المواقع المحجوبة, فهذه ليست مشكلة الان, وقد تظن ان الامر اصبح سهل فى هذه المرحلة, و لكن انتظر يجب ان تتأكد من امان وخصوصية البرنامج الذى ستستخدمه حتى تتمكن من فك الحجب, لان بالفعل هناك الكثير من المواقع التى تحل لك هذه المشكلة ولكن قد تؤدى الى الكثير من الاضرار على جهازك وعلى تصفحك وعلى بياناتك.

بروكسي الترا سيرف:

بروكسي الترا سيرف من افضل برامج البروكسي التى يمكنك استخدامها على جهازك حتى تضمن كسر البروكسي وفك الحجب و الحفاظ على سرية بياناتك فى الوقت نفسه .

اصل برنامج بروكسي الترا سيرف:

من المعروف ان دولة مثل الصين تعمل على حجب اكثر مواقع الانترنت بشكل عام, فالمواقع المتاحة فى الصين والغير محجوبة قليلة جدا, ولذلك كان لابد من وجود برنامج يتمكن من كسر البروكسي فى الصين و فتح المواقع المحجوبة , فقامت شركة الترا ريتش بتطوير برنامج بروكسي الترا سيرف حتى يتمكن من تخطي الجدار الناري فى الصين و كسر البروكسي هناك.

كيف يعمل بروكسي الترا سيرف:

من المعروف ان بروكسي الترا سيرف يمكنك من كسر البروكسي وفتح المواقع المحجوبة ولكن هل تعرف كيف؟

بكل بساطة البرنامج يعمل على تغيير الاي بي الخاص بك, ويمنحك اي بي جديد, و فى الوقت نفسه يقوم بروكسي الترا سيرف بانشاء نفق افتراضى بين جهازك و بين خوادم الشركة مما يضمن لك امان و خصوصية تامة و حفاظ على بياناتك كمستخدم لبرنامج بروكسي الترا سيرف.

فيديو كيفية عمل بروكسي الترا سيرف

مميزات برنامج بروكسي الترا سيرف:

يعد بروكسي الترا سيرف مجانى تماما, فلا تضطر لدفع اى مقابل مادى حتى تتمكن من كسر البروكسي

يمكنك استخدامه على جميع نسخ الويندوز: فيستا ,xp,7,8

برنامج بروكسي الترا سيرف برنامج خفيف جدا و لن يستهلك مساحة كبيرة على جهازك

يعد برنامج بروكسي الترا سيرف من اكثر برامج البروكسي التى يمكنك استخدامها وأنت مطمئن على خصوصيتك و سجلات تصفحك للانترنت

عيوب بروكسي الترا سيرف:

لا يدعم بروكسي الترا سيرف اللغة العربية

لا يدعم سوى نظام الويندوز, فلا يمكنك استخدام بروكسي الترا سيرف اذا كان جهازك يعمل بنظام الماك او كنت تمتلك احد الهواتف الذكية و التى تعمل بنظام الاندرويد او ios

سكرينكست

Leave a Reply